إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يونيو 26، 2016

    تدشين "حي التضامن" لايواء ضحايا الحرب والالغام بالصحراء الغربية


    بحضور عدد من المسؤولين الصحراويين وجمعية التضامن مع الشعب الصحراوي في إشبيلية، دشن اليوم الاحد الرئيس الصحراوي السيد خطري ادوه "حي التضامن" الذي يضم عدد من الوحدات السكنية بجميع مرافقها الضرورية لايواء ضحايا الحرب والالغام بالصحراء الغربية والشروع في نقل نزلاء مركز الشهيد الشريف الى الحي الجديد.
    وسيكون حي التضامن الجديد بديلا لمركز الشهيد الشريف لضحايا الحرب والالغام الذي كان يأوي هذه الفئة، حيث سيزود هذا المركز الجديد بقاعة إعداد بدني، كما أن قربه من مستشفى الشهيد بلة احمد زين العسكري سيساهم في تسهيل تقديم الخدمات الصحية للنزلاء.
    الحي الجديد نفذ بتمويل من قبل جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي في إشبيلية، إسبانيا.
    وقالت ممثلة جمعية السيدة. شارو اسكوبار "انه لمن دواعي سروري المساهمة في هذا العمل للتخفيف من معاناة اللاجئين الصحراويين، وخاصة هذه الفئة التي تستحق كل الاهتمام وان تحظى بحياة طبيعية وكريمة."
    وخلال حفل التدشين تجول الحاضرين في المرافق والمباني التي يضمها حي التضامن والخدمات التي يقدمها، من اجل ضمان الراحة والاستقرار للتخفيف من معاناة الضحايا.
    وتستحق الخطوة التشجيع كونها تمس فئة طالما شعرت انها منسية وقد كانت السباقة للاحتراق من اجل ان تضيء للاخرين درب الكفاح من اجل المثل والمبادئ والسخاء بالنفس والروح لتحقيق طموحات الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تدشين "حي التضامن" لايواء ضحايا الحرب والالغام بالصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top