إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، يونيو 15، 2016

    رئيس اللجنة التحضيرية يعقد ندوة صحفية حول التحضيرات والظروف التي ينعقد فيها المؤتمر الاستثنائي


    عقد اليوم الاربعاء رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ندوة صحفية بمقر الارشيف الاعلامي حول التحضيرات والظروف التي ينعقد فيها المؤتمر الاستثنائي، تطرق خلالها الى المحطات المرافقة للحدث من اجتماعات الامانة الوطنية لتنصيب اللجنة التحضيرية والمصادقة على النظام الداخلي واللائحة القانونية المنظمة للندوات وعمل اللجان الفرعية عن اللجنة التحضيرية واستعرضها والمصادقة عليها من قبل اللجنة التحضيرية، ومراسلة الجهات الوطنية بالوثائق الضرورية المتعلقة بعملية التحضير للمؤتمر ورزنامة عمل الندوات السياسية.
    كما اشار ابراهيم غالي الى الظروف التي تميز المؤتمر الاستثنائي الذي ينعقد في فترة الحداد الوطني، وما يميز الظرف من تاهب واستنفار يمس الجسم الصحراوي، في وقت يمر منه مخطط السلام الاممي بوضعية يطبعها الصراع بين المغرب والامم المتحدة والتمادي في عرقلة مجهودات المنتظم الدولي، مجددا مطالبة جبهة البوليساريو لمجلس الامن بتحمل مسؤولياته لاحترام الشرعية الدولية والقرارت الاممية.
    واكد ابراهيم غالي الى ان المرحلة تتطلب من كافة الصحراويين وفي كل مواقع الفعل الوطني المساهمة في نجاح المؤتمر الاستثنائي، من خلال رفع التحدي ورص الصوف وتمتين الوحدة الوطنية والالتحام بالجبهة الشعبية وبالمشروع الوطني وحمايته.
    وحول المشاركة الاجنبية في المؤتمر الاستثنائي اكد رئيس اللجنة التحضيرية عن حضور جزائري كبير بالاضافة الى دول الجوار والاتحاد الافريقي وحركة التضامن مع الشعب الصحراوي من مختلف قارات العالم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    1. قطعت جهيزة قول كل خطيب،وضعت النقاط على الحروف.المؤتمر الاستثنائي سببه حالة الشغور التي حصلت،ومهمته فقط انتخاب أمين عام جديد

      ردحذف
    2. هناك بعض الأقلام التي يبدو أنها تعاني من البطالة،أو تحترف المزايدةنلا هم لها إلا نبش (أعروق بوكايس)،دوختنا،تارة باسم القانون،وتارة بالمزايدة على أن مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز لن تكون له أهمية إذ هو اقتصر على انتخاب الرئيس فقط،في حين ان الامر واضح،ماهو سبب انعقاد المؤتمر الاستثنائي،ومن أين جاءته صفة الاستثنائية أصلاً ؟ أليس الاجدر بنا أن نطبق قرارات المؤتمر 14 الذي لم يجف حبره بعد أولا،قبل الحديث عن أي شي آخر ؟.

      ردحذف

    Item Reviewed: رئيس اللجنة التحضيرية يعقد ندوة صحفية حول التحضيرات والظروف التي ينعقد فيها المؤتمر الاستثنائي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top