إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يونيو 16، 2016

    شبكة نشطاء الإخبارية تعلن عن استئناف نشاطها الإعلامي


    عندما جمدت شبكة نشطاء الإخبارية نشاطها الإعلامي مؤقتــا , بهدف التقييم السريع والوقوف على مكامن الخلل, وخلق نقاشات داخلية حقيقية لامست من خلالها جميع الإشكالات الحاصلة على مستوى الإدارة من الداخل وعلاقتها بمختلف الفاعلين في الساحة النضالية بالأرض المحتلة , قرر طاقم شبكة نشطاء الإخبارية استئناف النشاط الإعلامي ابتداءا من نهايةالأسبوع القادم بتاريخ 25 يونيو 2016.
    وعليه نذكر بأن الأسباب التي بموجبها تم تجميــد النشاط فعليا فقد تم تجاوزها وحلحلتهاعلى جميع المستويات, وبعــد إلحاح من طرف بعض المناضلين والرفاق بضرورة العودة واستئناف النشاط نظرا لما تمر به القضية الوطنية من ظرفية حساسة تستوجب منــا ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف ضد ما يحيكه العدو من دسائس ومؤامرات لضرب الجسم الوطني .
    و من هنا نعلــن للرأي العام المحلــي والوطنـي وجميع الإطارات الحقوقية والإعلامية والثقافية الناشطة في المناطق المحتلة والخارج أن طاقم شبكة نشطاء الإخبارية قد استأنف نشاطه الكامل وذلك يتأسس على ما يلــي :
    ــ أولا : مواكبتنا لكافة الأنشطة داخليا وخارجيا بما تيسر من إمكانيات الطاقم بالأرض المحتلة وخارجها .
    ــ ثانيا : ترحيب طاقم شبكة نشطاء الإخبارية بالتعاطي الفعال والإيجابي مع كافة الإطارات
    المحلية في جميع الأنشطة النضالية .
    ــ ثالثا :استقلالية التنظيم وأخذ نفس المسافة من كافة الإطارات والإلتزام بمبادئ الجبهة الشعبيةلتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب .
    ــ رابعــا : إن طاقم شبكة نشطاء الاخبارية يحيط إلى علم كافة متتبعيه أنه سيبدأ في استقبال كافة الرسائل الإلكترونية على البريد الالكتروني للشبكة مباشرة بعد شهر يونيو لأسباب تقنية تتمثل في تجهيز موقع إلكتروني جديد وبمواصفات حديثة .
    ــ خامسا:نعلن أنه سيتم في الأيام القادمة نشرمجموعة تقارير مصورة من إعداد مراسلينا وأعضاء المجموعة , تم الإشتغال عليها على طول الأسابيع الماضية .
    ختاما نعلن نحن طاقم شبكة نشطاء الاخبارية تشبثنا برائدة كفاحنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب كممثل شرعي للشعب الصحراوي وحيد وأوحد ودعوتنا لكافة أفراد الشعب الصحراوي للوحدة والإلتحام نظرا لحساسية المرحلة مع التفافنا ودعمنا للمؤتمر الشعبي الإستثنائي القادم وماسيخرج به من قرارات .
    طاقم شبكة نشطاء الإخبارية 
    16/06/2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شبكة نشطاء الإخبارية تعلن عن استئناف نشاطها الإعلامي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top