إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يونيو 28، 2016

    عشرات القتلى والجرحى في هجوم مسلح على مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول


    قتل 28 شخصا على الأقل وجرح العشرات جراء هجوم مسلح استهدف، اليوم الثلاثاء، مطار أتاتورك الدولي في مدينة اسطنبول التركية، وفقا لما أوردته مصادر إعلامية محلية.
    وقالت السلطات التركية إن 28 شخصا قتلوا وجرح العشرات في هجوم على مطار أتاتورك الدولي فيإسطنبول مساء الثلاثاء، بينما تم وقف جميع الرحلات الجوية من وإلى المطار حتى الساعة الثامنة صباحا كإجراء وقائي.
    وأكد محافظ إسطنبول واصب شاهين في تصريحات نقلتها وكالة الصحافة الفرنسية أن ثلاثة انتحاريين نفذوا الهجوم على مطار أتاتورك.
    وكانت محطة (إن.تي.في) نقلت عن مسؤول تركي قوله إن "إرهابيا أطلق النار أولا من بندقية كلاشينكوف عند مدخل صالة الرحلات الدولية بمطار أتاتورك ثم فجر نفسه".
    من جهتها نقلت وكالة الأناضول عن مسؤول تركي قوله إن 60 جريحا سقطوا في الهجوم بينهم ستة في حالة خطيرة. وقد اجتمع الرئيس رجب طيب أردوغان مع رئيس الحكومة بن علي يلدرم ورئيس هيئة الأركان لبحث تطورات الموقف.
    وبحسب وسائل الإعلام المحلية فإن سائقي سيارات الأجرة بدؤوا في نقل المصابين إلى المستشفيات، كما ذكرت شبكة "سي إن إن تورك" أن عدد من الإرهابيين نفذوا هجوما انتحاريا حيث يعتقد أنهم فتحوا نيران بنادقهم الآلية قبل أن يفجروا أنفسهم.
    وأغلقت الشرطة التركية مداخل ومخارج المطار، في إجراء احترازي، بينما دعا رئيس الوزراء التركي "بن علي يلدريم"، وزير الداخلية "إفكان ألان" بتشكيل خلية أزمة لمتابعة تطورات الحادث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عشرات القتلى والجرحى في هجوم مسلح على مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top