إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 14، 2016

    الملك السعودي يصطحب عقيلته وباقي أفراد اسرته لعقد قران ابنه في المغرب في رحلة تستمر عدة أسابيع


    أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا ينيب فيه ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بإدارة شؤون المملكة خلال الإجازة الخاصة التي سيقضيها في المغرب والتي ستستمر عدة أسابيع .
    وقال البيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي ، ونشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الخميس "نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ملك المملكة العربية السعودية، بناءً على المادة (السادسة والستين ) من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي ، ونظراً لعزمنا على السفر خارج المملكة اليوم الخميس ، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة".
    وقال بيان آخر صادر عن الديوان الملكي السعودي "بمشيئة الله تعالى سيتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اعتباراً من هذا اليوم الخميس إلى خارج المملكة في إجازة خاصة ".
    وكانت تقارير إعلامية مغربية قالت أول أمس الثلاثاء إن الاستعدادات جارية على قدم وساق لاستقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والوفد الذي سيرافقه إلى المغرب للاحتفال بزفاف أحد أبنائه.
    وقالت جريدة ( هسبريس) الإلكترونية المغربية يوم الثلاثاء الماضي إنه من المرتقب أن يحل سلمان بن عبد العزيز، عاهل المملكة العربية السعودية، برفقة وفد كبير يضم أفرادا من أسرته الملكية، ومسؤولين كبارا في الدولة بمدينة طنجة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه.
    واشارت الصحيفة أنه تم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز وذلك لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 يوليوز الجاري إلى 12 غشت المقبل.
    وحسب الصحيفة ، يحضر الملك محمد السادس وعقيلته وباقي أفراد الأسرة الحفل، الذي سيقام وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية.
    وتعتبر المغرب وجهة مفضلة للسياحة الجنسية، واثرياء الخليج، وزواجهم من المغربيات، كما تعتبر السياحة المغربية غطاء للمارسة الشذوذ بكل اشكاله.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الملك السعودي يصطحب عقيلته وباقي أفراد اسرته لعقد قران ابنه في المغرب في رحلة تستمر عدة أسابيع Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top