يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، أغسطس 14، 2016

    القنصل الصحراوي بالغرب الجزائري يزور المخيم الصيفي للاطفال الصحراويين بولاية تلمسان


    مواصلة للجولة التي يقوم بها القنصل الصحراوي بالغرب الجزائري لولايات الغرب الجزائري حل يوم الخميس السيد موسى سلمى ضيفا على ولاية تلمسان الجزائرية .
    وفي لقائه مع السلطات الولائية تطرق القنصل لمستجدات القضية الوطنية الصحراوية وأهمية تكثيف البرامج والانشطة التضامنية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة في ولاية تلمسان نظرا لأهميتها التاريخية وقيمتها الثقافية وموقعها الجغرافي .
    وخلال الزيارة الميدانية التي قادته للمخيم الصيفي للأطفال الصحراويين ببلدية هنين بولاية تلمسان وقف رفقة الوفد المرافق له على مختلف مرافق مركز الأقامة ، وعقد اجتماعا مع المؤطؤين الصحراويين ونظرائهم الجزائريين لتقييم البرامج والانشطة التي تم القيام بها خلال الفترة المقررة للمخيم ، ليؤكد ويعبر عن شكره الخالص نيابة عن الشعب الصحراوي والحكومة الصحراوية لكل القائمين على المخيم وللسلطات الولائية على قرار كامل الولايات الجزائرية التي احتضنت الاطفال الصحراويين خلال صائفة 2016 ، مؤكدا بان احتضان الاطفال الصحراويين خلال الفترة الصيفية تعبيرا اخر عن عمق التضامن والصداقة بين الشعبين الصحراوي والجزائري ، ومساهمة حقيقية في تخفيف جزء من المعاناة التي يعيشها الأطفال الصحراويين بسبب ظروف اللجؤ التي تسبب فيها الاحتلال المغربي للصحراء الغربية منذ مايزيد عى الأربعين سنة .
    وبدورها فقد أكدت السلطات الولائية استعدادها الدائم لتنظيم اي نشاط او برنامج مهما كانت طبيعته لتعميق أواصر الاخوة والتضامن والتحسيس بالقضية الوطنية الصحراوية العادلة والكفاح الذي يخوضه الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القنصل الصحراوي بالغرب الجزائري يزور المخيم الصيفي للاطفال الصحراويين بولاية تلمسان Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top