يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، أغسطس 14، 2016

    حركة التضامن الكنارية تندد باغتيال المواطن الصحراوي محمد فاضل احنان بالداخلة المحتلة


    نظمت يوم أمس السبت حركة التضامن الكنارية مع الشعب الصحراوي وقفة أمام المندوبية الفرعية للحكومة المركزية الاسبانية بمدينة سنتاكروس دي تينيريفي للتنديد باغتيال المواطن الصحراوي الشهيد محمد فاضل أحنان الذي أغتيل من طرف مستوطن مغربي بمدينة الداخلة المحتلة. 
    و أعربت حركة التضامن الكنارية خلال الوقفة التي حضرها ممثل جبهة البوليساريو بكناريا في بيان لها للرأي العام عن شجبها واستنكارها الشديد لمسلسل الاغتيالات ضد المواطنين الصحراويين العزل التي ترتكب في واضحة النهار وأمام الملأ من طرف المستوطنين المغاربة الذين ما كانوا ليتجسروا على اقتراف تلك الجرائم لولا مباركة سلطات الاحتلال المغربية والحماية التي توفرها لهم .
    وبعد أن لاحظت الحركة بأن أغتيال الشهيد محمد فاضل أحنان ليست جرائمة معزولة والتذكير بحالات مشابهة كاغتيال الشهيد سعيد دمبر والشهيد محمد الامين هيدالة والشهيد ابراهيم سيكا عبى سبيل المثال لا للحصر، طالبت (أي حركة التضامن) بفتح تحقيق مستقل ونزيه يلقي الضوء على ملابسات هذا العمل الاجرامي وتقديم الجناة الى العدالة.
    كما نددت حركة التضامن الكنارية بالانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان التي ترتكبها سلطات الاحتلال المغربية في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية ، وبالسياسة زرع الحقد والكراهية المتهجة من قبلها لدق الأسافين بين المستوطنين المغاربة والمواطنين الصحراويين لتمكين مشروعها الاستعماري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حركة التضامن الكنارية تندد باغتيال المواطن الصحراوي محمد فاضل احنان بالداخلة المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top