إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 17، 2016

    ضربة قوية لدبلوماسية الرباط في القارة السمراء بعد صدور قرار مجلس السلم و الأمن الافريقي الذي يفند المزاعم المغربية


    ذكر مجلس السلام والأمن التابع للاتحاد الأفريقي في اجتماع له بمبادئ وأهداف القانون التأسيسي للاتحاد الأفريقي الذي اعتمده مؤتمر رؤساء الدول والحكومات في لومي (توغو) في عام 2000، داعيا جميع الدول الراغبة في الانضمام إلى القانون التأسيسي للاتحاد الافريقي الامتثال لأحكامه، حسب بيان لاتحاد صدر يوم الثلاثاء.
    وفي نهاية الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة، أكد مجلس السلام والأمن التابع للاتحاد الأفريقي "على أهمية قيام أي دولة ترغب في الانضمام إلى القانون، وقبولها بصفة عضو في الاتحاد، بتلبية جميع المتطلبات المنصوص عليها في هذا القانون، بما في ذلك أقسام 27 و 29 (1) و (2)، وكذلك الأحكام الأساسية الواردة في المادة 9 (ج)، يضيف البيان، ".
    وأكد مجددا على وجه الخصوص "ضرورة قيام الدولة المعنية بالتزام واحترام مبادئ الاتحاد على النحو المحدد في المادة 4 من الدستور بشكل تام".
    ودعا مجلس السلم والأمن الافريقي جميع الدول الأعضاء إلي الامتثال لأحكام القانون التأسيسي للاتحاد الأفريقي كإطار قانوني وحيد لانضمام أي دولة إلى الاتحاد الأفريقي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ضربة قوية لدبلوماسية الرباط في القارة السمراء بعد صدور قرار مجلس السلم و الأمن الافريقي الذي يفند المزاعم المغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top