يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أغسطس 09، 2016

    رئيس الجامعة الصيفية يشيد بالدور الطلائعي للجزائر في التصدي للمحاولات المغربية الجبانة في ابادة الشعب الصحراوي


    اكد اليوم الثلاثاء رئيس الجامعة الصيفية لاطارات جبهة البوليساريو والجمهورية الصحراوية السيد محمد لمين البوهالي ان الجامعة ملتقى للتعرف على تجربتين كفاحيتين ناجحتين لامتين عظيمتين، مشيدا بالدعم الجزائري اللا محدود لكفاح ونضال الشعب الصحراوي في سبيل استرجاع حقوقه المهضومة.
    كما نوه رئيس الجامعة الصيفية بالدور الطلائعي للجزائر في التصدي للمحاولات المغربية الجبانة في ابادة الصحراويين الفارين من القذف والقنبلة إبان الاجتياح العسكري الغادر للصحراء الغربية، حيث وجد الشعب الصحراوي في الجزائر الحضن الامن والدعم والمساندة.
    واضاف محمد لمين البوهالي اصبحت هذه الجامعة و مشتقها الملتقى العسكري الصحراوي الجزائري سنة حميدة تجمع كوكبة من نخب البلدين لتعميق المعرفة المتبادلة بين الشعبين و البلدين الشقيقين ، تاريخا وتصورات مشاريع و استراتيجيات. 
    فمعرفة الذات و العدو و الحليف شرط مسبق لوضع التصور الصائب و اعداد المشروع العقلاني و اختيار المقاربة الانسب و بناء الخطة الأحكم بعد تحديد الاهداف قريبها و بعيدها و اقصاها و ادناها . 
    الجامعة الصيفية لإطارات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب والدولة الصحراوية من خلال جملة من المحاضرات القيمة و التي يشرف عليها مجموعة من خيرة الاطارات الجزائرية و الصحراوية ، هي ملتقى للتعرف على تجربتين كفاحيتين ناجحتين لأمتين شهمتين اختارتا طريق التضحية لاسترداد الحق و الاعتماد على النفس و الاستقلالية في سلوكهما سبل التحرير و البناء .
    كما توجه رئيس الجامعة بتحية خاصة الى مناضلات ومناضلي وفد انتفاضة الاستقلال المشاركين في اشغال الجامعة الصيفية في نسختها السابعة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجامعة الصيفية يشيد بالدور الطلائعي للجزائر في التصدي للمحاولات المغربية الجبانة في ابادة الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top