يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، أغسطس 27، 2016

    حفل تسليم شهادة دكتوراه فخرية لرئيس جامعة أوربي الأمريكية من جامعتي لوقوس الأمريكية والتفاريتي الصحراوية




    أقيم اليوم حفل بجامعة أوربي الأمريكية بمناسبة منح السيد : أوسكار بيوسو مدينا رئيس جامعة أوربي الامريكية شهادة دكتوراه فخرية في مجالات التربية من طرف رئيسي جامعتي لوقوس الامريكية والتفاريتي الصحراوية وذلك تقديرا لمجهوداته المعتبرة في تطوير البرامج الجامعية وعلاقاته وتعاونه الواسع مع جامعات العالم وهو المالك الرسمي لتلك الجامعة وجامعات أخرى تحمل نفس الاسم بفنزويلا ، البيرو ، كولومبيا ،الدومينيك ، تشيلي وبنما .
    وفي تبادل للكلمات شكر السيد : أوسكار بييسو مدينا الجامعتين على هذا التكريم وطالب من المجتمع الدولي ًوكذا الجامعي بالضغط على المملكة المغربية لتنظيم استفتاء تقرير مصير الشعب الصحراوي وإنهاء الاحتلال الذي يعتبر وصمة عار في القرن الواحد والعشرين ، ومن جانبه نوه السيد : خطاري احمودي بالشهادة المستحقة التي تم منحها اليوم لرئيس هذه الجامعة ، كما تطرق لأبرز مراحل كفاح شعبنا من أجل الحرية والاستقلال ، وطالب بتكوين جبهة جامعية متضامنة مع الشعب الصحراوي وجامعته الفتية . 
    ومن جهة أخرى فإن اتفاقية التعاون التي ستجمع بين جامعة التفاريتي وجامعة أوربي الأمريكية سيتم دراستها من طرف اللجان المختصة للجامعتين بغية الموافقة عليها و توقيعها شهر نوفمبر المقبل .
    وفي نهاية الحفل قلد السيد : أوسكار بيوسو مدينا رئيسي جامعتي التفاريتي ولوقوس انترناسيونال قلادة الدرجة العليا للمؤسسة الجامعية أوربي .
    للإشارة فإن هذا الحفل حضره إلى جانب رئيس بلدية دورال عدد كبير من الاساتذة والشخصيات المدعوة والطلبة ومجلس إدارة جامعة أوربي الأمريكية ، كما حظي بتغطية من وسائل الإعلام المحلية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حفل تسليم شهادة دكتوراه فخرية لرئيس جامعة أوربي الأمريكية من جامعتي لوقوس الأمريكية والتفاريتي الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top