يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، أغسطس 27، 2016

    ترحيل المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي إلى زنزانة انفرادية بسجن بويزكارن المغربي


    أقدمت ما تعرف بالمندوبية المغربية لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبتنسيق مع جهاز الدرك المغربي ، على ترحيل المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي من سجن آيت ملول إلى سجن بويزكارن ، أين تم وضعه بزنزانة انفرادية بحي خالٍ من السجناء.
    وجاء ترحيل المعتقل المذكور بعد أن قضى عدة شهور رهن الاعتقال بسجن آيت ملول قادما إليه من سجن سلا 01 بالعاصمة المغربية ، بعد أن صدرت في حقه عقوبة جنائية بخمس سنوات سجنا نافذة ، مع العلم أنه سبق وأن مثل أمام محكمة مدنية مختصة في الجنح. 
    ويعاني المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي من عدة مضايقات ومن سوء معاملة إدارة السجن المحلي آيت ملول بالمغرب ، كما عانت عائلته من مضايقات أخرى سببها موظفو هذا السجن خلال زيارته بين الفينة والأخرى ، أدت إحداها إلى المتابعة القضائية لابنيه حسنة وإبراهيم الداودي.
    للإشارة ، فإن الأب أمبارك الداودي تعرض للاعتقال السياسي بتاريخ 29 سبتمبر 2013 من داخل منزله بمدينة أڭليميم جنوب المغرب ، وظل رهن الاعتقال الاحتياطي لمدة تجاوزت 17 شهرا قبل أن يحال على محكمة مدنية قضت بمحاكمته ابتدائيا واستئنافيا بأحكام تراوحت ما بين 03 أشهر و 06 أشهر سجنا نافذة ، ليظل رهن الاعتقال الاحتياطي والمتابعة لدى القضاء العسكري لعدة شهور إضافية أخرى قبل أن يحال مجددا على محكمة مدنية قضت بمحاكمته ابتدائيا واستئنافيا ب 05 سنوات سجنا نافذة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ترحيل المعتقل السياسي الصحراوي أمبارك الداودي إلى زنزانة انفرادية بسجن بويزكارن المغربي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top