يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 22، 2016

    انطلاق النسخة الخامسة من الجامعة الصيفية للأطر الطلابية والشبانية


    افتتحت الجامعة الصيفية للأطر الشبانية و الطلابية في نسختها الخامسة على التوالي، جامعة الشهيد محمد عبد العزيز المنعقدة بمدرسة الشهيد احمد عبد الفتاح للتكوين الشبه طبي في الفترة الممتدة من 22ـ26/اوت/2016، تحت شعار "قوة، تصميم، و ارادة لفرض الاستقلال و السيادة".
    و اشرف على مراسم الافتتاح عضو الامانة الوطنية الاخ محمد لمين احمد ممثلا لرئيس الجمهورية، اضافة لأعضاء من الامانة الوطنية و الحكومة و اعضاء اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي للشباب و الطلبة و مشاركين من مختلف الفروع الطلابية و الشبانية.
    حيث ذكر عضو الامانة الوطنية الاخ محمد لمين احمد بالدور الهام الذي لعبه الطلبة الصحراويين اثناء حرب التحرير، حيث فضلوا التخلي عن مقاعد الدراسة و عن المصلحة الخاصة لمصلحة الشعب بالعطاء و التضحية و الجدية و التحدي للواقع مهما كان، مع اهمية تحقيق التواصل بين الاجيال.
    و اوصى الاخ محمد لمين احمد في ختام مداخلته بضرورة انخراط الشباب و الطلبة في العمل الميداني و خاصة الميدان العسكري الذي بات ضرورة تفرضها المرحلة في الوقت الحالي.
    و اكد عضو الامانة الوطنية الامين العام لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب الاخ مولاي امحمد ابراهيم في مداخلته استعداد المنظمة الطلابية لإنجاح كافة المحطات و البرامج الوطنية التي من شانها تعزيز قيمة الطالب الصحراوي بتطوير قدراته المعرفية.
    و هو الشيء الذي اكده الامين العام لمنظمة اتحاد شبيبة الساقية الحراء و وادي الذهب الاخ الزين سيد احمد مثمنا الدور الشباني البارز في انجاح البرنامج الصيفي و الجامعة الصيفية للأطر الشبانية و الطلابية في كافة المحطات الماضية.
    و ستتناول الجامعة الصيفية للاطر الشبانية و الطلابية في نسختها الخامسة، جامعة الشهيد محمد عبد العزيز العديد من المحاضرات و الورشات التكوينية اضافة لدورات تدريبية مركزة في الميدان العسكري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق النسخة الخامسة من الجامعة الصيفية للأطر الطلابية والشبانية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top