-->

انطلاق النسخة الخامسة من الجامعة الصيفية للأطر الطلابية والشبانية


افتتحت الجامعة الصيفية للأطر الشبانية و الطلابية في نسختها الخامسة على التوالي، جامعة الشهيد محمد عبد العزيز المنعقدة بمدرسة الشهيد احمد عبد الفتاح للتكوين الشبه طبي في الفترة الممتدة من 22ـ26/اوت/2016، تحت شعار "قوة، تصميم، و ارادة لفرض الاستقلال و السيادة".
و اشرف على مراسم الافتتاح عضو الامانة الوطنية الاخ محمد لمين احمد ممثلا لرئيس الجمهورية، اضافة لأعضاء من الامانة الوطنية و الحكومة و اعضاء اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي للشباب و الطلبة و مشاركين من مختلف الفروع الطلابية و الشبانية.
حيث ذكر عضو الامانة الوطنية الاخ محمد لمين احمد بالدور الهام الذي لعبه الطلبة الصحراويين اثناء حرب التحرير، حيث فضلوا التخلي عن مقاعد الدراسة و عن المصلحة الخاصة لمصلحة الشعب بالعطاء و التضحية و الجدية و التحدي للواقع مهما كان، مع اهمية تحقيق التواصل بين الاجيال.
و اوصى الاخ محمد لمين احمد في ختام مداخلته بضرورة انخراط الشباب و الطلبة في العمل الميداني و خاصة الميدان العسكري الذي بات ضرورة تفرضها المرحلة في الوقت الحالي.
و اكد عضو الامانة الوطنية الامين العام لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب الاخ مولاي امحمد ابراهيم في مداخلته استعداد المنظمة الطلابية لإنجاح كافة المحطات و البرامج الوطنية التي من شانها تعزيز قيمة الطالب الصحراوي بتطوير قدراته المعرفية.
و هو الشيء الذي اكده الامين العام لمنظمة اتحاد شبيبة الساقية الحراء و وادي الذهب الاخ الزين سيد احمد مثمنا الدور الشباني البارز في انجاح البرنامج الصيفي و الجامعة الصيفية للأطر الشبانية و الطلابية في كافة المحطات الماضية.
و ستتناول الجامعة الصيفية للاطر الشبانية و الطلابية في نسختها الخامسة، جامعة الشهيد محمد عبد العزيز العديد من المحاضرات و الورشات التكوينية اضافة لدورات تدريبية مركزة في الميدان العسكري.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *