إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، أغسطس 22، 2016

    المشاركون في الجامعة الصيفية يتضامنون مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربية


    اعلن اليوم الاثنين المشاركون في الجامعة الصيفية لاطر الدولة الصحراوية تضامنهم المطلق مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي و على رأسهم مجموعة اكديم ايزيك، و ذلك في رسالة توجت اختتام اشغال الطبعة السابعة من الجامعة الصيفية.
    "إنـنا إذ نختتم اشغال جامعتنا الصيفية ، لنعرب لكم عن تضامننا المطلـــق ونؤكد لكم بأنكم تملــــــكون شعبا مناصرا مجاهرا مرافعا عن قضاياكم لأنها مطالبـــــنا ومبادئنا وقيمنا التي تحكمون لأجلها وتخوضون المعارك في سبيلها وتسجنون لأجلــــها والحال هذه لن تنتـــــــــهي الا برحيل الاستعمار دون رجعة" تقول الرسالة.
    و اشادت الرسالة عاليا بصمود المعتقلين السياسيين الصحراويين في وجه التعذيب و التنكيل الذي يتعرضون له على ايدي سلطات الاحتلال المغربية داخل السجون، مؤكدة على وقوف كافة الشعب الصحراوي الى جانبهم حتى اطلاق سراحهم دون قيد او شرط.
    و كرمت رئاسة الجامعة الصيفية ابطال الانتفاضة بالمناطق المحتلة و على رأسهم المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المشاركون في الجامعة الصيفية يتضامنون مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top