يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، سبتمبر 03، 2016

    الناشط الاعلامي امبارك لفهيمي يؤكد "الاعلام الصحراوي من قلب المناطق المحتلة استطاع كشف حقيقة الاحتلال المغربي للمنتظم الدولي


    اكد الناشط الاعلامي ومنسق شبكة نشطاء الاخبارية بالمناطق المحتلة امبارك الفهيمي ان الاعلام الصحراوي من قلب المناطق المحتلة استطاع كشف حقيقة الاحتلال المغربي للمنتظم الدولي.
    واضاف الناشط الاعلامي خلال حوار مع وكالة لاماب المستقلة سينشر لاحقا ان واقع الاعلام بالمناطق المحتلة يقود معركة ضارية ضد الاحتلال المغربي لكنه استطاع بامكانيات محدودة نقل معاناة الشعب الصحراوي بالارض المحتلة الى ارجاء العالم.
    وتطرق امبار لفهيمي الى تطور الاعلام الصحراوي بعد انتفاضة ماي 2005 حيث قام الاحتلال المغربي بطرد وسائل الاعلام الاجنبية وهو ما دفع مجموعة من الشباب الصحراوي الى خلق مبادرات اعلامية لنقل معاناة الشعب الصحراوي والانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان والتي ترتكبها الدولة المغربية في المناطق المحتلة.
    واضاف الناشط الاعلامي ان اعلام الانتفاضة لعب دورا كبيرا في توثيق المظاهرات والوقفات والانتهاكات التي تطال الصحراويين العزل وتقديم تقارير مكتوبة الى وسائل الاعلام الوطنية والاجنبية، كما كان له الفضل في كشف الوجه القبيح للنظام المغربي في مجال حقوق الانسان وتكذيب دعايته التي تحاول تسويق واقع اصلاحات وغيرها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الناشط الاعلامي امبارك لفهيمي يؤكد "الاعلام الصحراوي من قلب المناطق المحتلة استطاع كشف حقيقة الاحتلال المغربي للمنتظم الدولي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top