يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، سبتمبر 21، 2016

    إطلاق حملة في الدنمارك للضغط على الاتحاد الأوروبي للعب دور إيجابي لضمان تنظيم استفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي


    أطلقت منظمة أفريكا كونتاكت الدنماركية حملة على عدة مستويات في الدنمارك بهدف الضغط على الاتحاد الأوروبي للعب دور إيجابي في تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير عبر الاستفتاء ووقف نهب الثروات الطبيعية التي يتمتع بها الإقليم وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين الصحراويين وتوفير محاكمات عادلة للصحراويين ووقف التعذيب.
    وتتضمن الحملة إطلاق عارضة (رسالة احتجاج) على الانترنت للتوقيع عليها وإرسالها إلى مفوضة الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمنية السيدة فيديريكا موغوريني بخصوص استمرار الاحتلال المغربي للصحراء الغربية، وفيلم قصير بلغات مختلفة حول تاريخ أخر مستعمرة في افريقيا، ومحاضرات في جامعات وثانويات دنماركية بالإضافة إلى وقفة احتجاجية أمام مقرات الشركات الدنماركية المتورطة في نقل الفوسفات من المناطق المحتلة بشكل غير شرعي.
    كما تحث منظمة أفريكا كونتاكت من خلال حملتها الاتحاد الأوروبي لتشجيع الأمم المتحدة لتوسيع صلاحيات بعثة المينورسو لتشمل مراقبة حقوق الانسان بحيث تظل المينورسو البعثة الأممية الوحيدة التي لا تتمتع بهذه الصلاحية في ظل الحاجة الماسة لذلك في المناطق المحتلة ممن الصحراء الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إطلاق حملة في الدنمارك للضغط على الاتحاد الأوروبي للعب دور إيجابي لضمان تنظيم استفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top