يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، سبتمبر 11، 2016

    ممثل جبهة البوليساريو بنيوروك ينفي اي انسحاب لمقاتلي الجيش الصحراوي من منطقة الكركرات


    نفى السيد البخاري احمد ممثل بلادنا بنيويورك في اتصال هاتفي مع مجلة المستقبل الصحراوي، اي انسحاب لمقاتلي الجيش الصحراوي من منطقة الكركرات مالم تعود الأوضاع في المنطقة الى ما كانت عليه قبل يوم 11 غشت الماضي، أي قبل اقدام قوات الاحتلال المغربية على خرق اتفاق وقف اطلاق النار بمنطقة الكركرات.
    وأضاف السيد البخاري ان الطرف المغربي كان يهدف من هذه القضية الى زعزعة الاستقرار في المنطقة محاولا البحث عن اي مواجهة عسكرية بمنطقة الكركرات تكون ممهدة لحرب إقليمية، لكن رد فعل الطرف الصحراوي بالتواجد الميداني بالمنطقة ومنعه لأي تغيير في الأوضاع على الأرض فاجأت الاحتلال المغربي وحتى المنظمة الأممية.
    وذكر ممثل بلادنا ان مجلس الامن الدولي أولى الكثير من الاهتمام لقضية الكركرات منذ بداية الازمة. وشبه المأزق الذي اصبح فيه المغرب بقضية اضراب الناشطة الحقوقية أمينو حيدار عندما اصبح المغرب وتحت الضغوط الدولية يبحث عن أي مخرج لتلك القضية، لكنه فشل مؤخرا في اقناع الهيئة الأممية بإنجاز مشروع الطريق بمنطقة الكركرات.
    وفي رده على سؤال لمجلة المستقبل الصحراوي حول مستقبل التواجد العسكري الصحراوي في منطقة الكركرات، قال ممثل بلادنا ان القيادة الصحراوية هي المخولة باتخاذ القرار المناسب في هذا الملف.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ممثل جبهة البوليساريو بنيوروك ينفي اي انسحاب لمقاتلي الجيش الصحراوي من منطقة الكركرات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top