يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، سبتمبر 28، 2016

    اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تعقد اجتماعا لمكتبها التنفيذي بغزة


    التقى صباح اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016 بقطاع غزة اعضاء المكتب التنفيذي ل "اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي" حيث اجتمع كل من رئيس اللجنة السيد محمد احمد ماضي ونائبه يوسف احمد المقوسي ومقرر اللجنة السيد خضر دياب وبعض الاعضاء الآخرين .
    الاجتماع الذي تناول مختلف ردود الفعل بعد الاعلان عن تاسيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي ، حيث اكد جميع الاعضاء عن ارتياحهم لمستوى التفاعل الإيجابي مع هذه الخطوة النضالية والتغطية التي خصتها مختلف وسائط الإعلام الصحراوية و الفلسطينية و الأجنبية للحدث التاريخي .
    هذا ولم يستغرب الحاضرين في الاجتماع من الهجوم الذي قامت به الأجهزة التابعة للمملكة المغربية على اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي ، مؤكدين أن ردة الفعل المغربية طبيعية وكانت متوقعة ولكنها لن تكون سببا في تراجع اللجنة عن أهدافها النبيلة.
    وخرج الاجتماع بمجموعة خلاصات أهمها العمل على التحضير لاجتماع عام في آخر الأسبوع لتناول برنامج اللجنة والإستراتيجية التي سيعمل عليها المكتب التنفيذي في القادم من الوقت .
    اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي /المكتب الإعلامي - غزة فلسطين.
    ملاحظة: في الصورة على اليسار الأخ محمد ماضي رئيس اللجنة و أحد أعضاء اللجنة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تعقد اجتماعا لمكتبها التنفيذي بغزة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top