إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أكتوبر 13، 2016

    ادارة الاحتلال تقوم بحملات تفتيش وعبث بمحتويات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أگديم إزيك


    سجن العرجات 13 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ في إطار مواصلة التضييق و الخناق ضد معتقلي مجموعة أگديم إزيك ، قامت إدارة سجن العرجات 1 بعملية تفتيش لغرف عدد من المعتقلين ، و كانت الادارة المركزية مدججة بالعشرات من الحراس باشرت العملية . 
    أثناء هذه العملية تم العبث و بشكل لاإنساني بحوائج مجموعة من الإخوان المعتقلين وهم ، محمد بوريال البشير خدا هدي محمد لمين الديش الضافي البكاي العرابي . 
    في نفس اليوم إستدعت النيابة العامة الأخوين الحسن الداه و عبد الله التوبالي في إطار شكايات سابقة ضد عدد من التعسفات و الخروقات التي تعرضوا لها في عمليات تفتيش سابقة .
    إن ادارة السجون مسؤولة مسؤولية كاملة عن هذه المعاملة اللإنسانية و اللاقانونية و الهادفة إلى مزيد من الضغط النفسي و المعنوي على المعتقلين . 
    ستبقى مجموعة أگديم إزيك متشبثة بالتعامل معها كمعتقلين سياسيين و متمسكة بجميع الحقوق و أولها إطلاق سراحهم بدون قيد أو شرط و ترحيلنا إلى القرب من عوائلنا فكل أشكال الضغوطات لا تثنينا عن التمسك و الدفاع عن كل حقوقنا المشروعة . 
    عن المعتقلين السياسيين الصحراويين 
    مجموعة أگديم إزيك 
    السجن المحلي العرجات 1 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ادارة الاحتلال تقوم بحملات تفتيش وعبث بمحتويات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أگديم إزيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top