إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أكتوبر 01، 2016

    محمد بالفلالية :الشعب الصحراوي والشعب الفلسطيني وحدة النضال لمواجهة عدو مشترك


    انه لغريب البيان الذي اصدرته ما يسمى (مجموعة التضامن مع الشعب الفلسطيني) التي ادانة عملية تاسيس ” اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي”
    واعتبرت ان هذا مخطط صهيوني وجب التصدي وفي نفس الان تعتبر ان هاته اللجنة اسست من افراد لا وزن لهم وللتذكير ان نضال الشعب الصحراوي والفلسطيني سيان هو ضد احتلال رجعي وضد كيان غاصب اسمه الكيان الصهيوني.
    ووجه الغرابة هو صمت الاحرار والثوار المغاربة من مثل هاته المواقف الرجعية والهجومات المتتالية من لدن كلاب النظام الرجعي المغربي على الاطارات والمناضلين الذين يدعمون نضال الشعب الصحراوي وكل الشعوب التواقة الى التحرر والتحرير .
    فندائي هو لنعمل جميعا من اجل تاسيس لجان دعم الشعب الصحراوي والوقوف الى جانبه ليس معنويا فحسب بل ماديا فيجب ان لا تكون ذاكرتنا مثقوبة فعندما احتلت الفيتنام من لدن امريكا وقفت الشعوب وكل تقدمي وثوار العالم معهم ونفس الامر مع نضال شعوب شمال افريقيا وغربا ضد الاستعمار الفرنسي بل هناك من انضم الى المقاتلين الجزائريين والمغاربة .
    انها امانة على عاتقنا ومسؤولية سيحاسبنا التاريخ عنها ؛ فمنظمة الى الامام والقوى الثورية من شمال افريقيا الى فلسطين دعمت نضال الشعب الصحراوي فلكن في مستوى المرحلة للوقوف بجانب نضال شعبنا اي العمل من احل انهاء النظام الرجعي ودعم الشعب الصحراوي عبر دعمه ماديا ومعنويا ان التاريخ لا يرحم.
    اما ما يسمى للجنة التضامن المشبوهة على الاقل كلن عليها ان تدين البعثة الدبلوماسية المشاركة العديد من الدول العربية كالمغرب ودول الخليج والموالات للاحتلال الصهيوني في جنازة مجرم الحرب مؤسس الاستيطان وصاحب مجزرة قانا شيمون بيريز.
    للاشارة فان من الأولويات ” اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي” داخل فلسطين المحتلة هو أخذ ترخيص رسمي من الجهات المسؤولة لتدعيم وجودها والعمل بشكل رسمي ردا على كل التصاريح والهجوم الغير مبرر الذي يقوض مجهودات اللجنة ميدانيا .
    جريدة صوت الشعب
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محمد بالفلالية :الشعب الصحراوي والشعب الفلسطيني وحدة النضال لمواجهة عدو مشترك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top