يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 07، 2016

    المنسق العام لشبكة ميزرات في حوار مع الخبر الجزائرية “حملة الصحراويين ضد الإنتخابات المغربية حققت أهدافها”


    أجرت جريدة الخبر الجزائرية في عددها الأخير، حواراً مع المتحدث الرسمي والمنسق العام لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، الزميل الساهل ولد أهل أميليد، حول حملة صوتي للإستقلال لا لتشريع الإحتلال، والتي أطلقها نشطاء صحراويين من مدن الصحراء الغربية بتزامن مع إنطلاق الحملة الإنتخابية المغربية.
    ومن أبرز النقاط التي أكدها الضيف، هو أن الشعب الصحراوي و بمختلف مكوناته تفاعل مع هذه الحملة بشكل كبير على مدار خمسة عشر يوم، من خلال تنظيم مظاهرات سلمية، وندوات إعلامية توعوية، تستهدف الشباب الصحراوي من أجل التأكيد، على أن الإنتخابات المغربية ليست سوى مسرحية تقام على أرض لايزال شعبها منذ أكثر من 43 سنة ينتظر تصفية الإستعمار.
    وأضاف الزميل الساهل لجريدة الخبر الجزائرية، أن الشعب الصحراوي اليوم مؤمن أكثر من أي وقت مضى بحتمية نصره، ولو بعد حين.
    وأضاف المنسق العام للشبكة ميزرات، “أن حملة الصحراويين ضد الإنتخابات المغربية قد حققت أهدافها، عندما أربكت حسابات الحكومة المغربية و زعماء اللوائح الإنتخابية من خلال الفتور الذي شهدته الحملة الإنتخابية مقارنة مع حملات الماضي، وكذلك تفطن الكثير ممن غُرّر بهم بإن مشاركتهم في الإنتخابات تعد خيانة لدماء الشهداء.
    هذا وسيتم نشر الحوار كاملاً بحول لله وقوته، عندما تتوصل به الشبكة من الزملاء بهيئة تحرير جريدة الخبر الجزائرية، والتي قامت بنشره في عددها الورقي الأخير.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المنسق العام لشبكة ميزرات في حوار مع الخبر الجزائرية “حملة الصحراويين ضد الإنتخابات المغربية حققت أهدافها” Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top