يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 21، 2016

    "اجتياح الغزو المغربي للصحراء الغربية، ذكرى سوداء عصية على النسيان" تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالارض المحتلة تدعو للتظاهر


    نداء
    تحية النضال والتحدي والصمود....تحية المحبة والتضامن والالتزام الوطني، تحية لكل الجماهير الصحراوية من امحاميد الغزلان إلى لكويرة، في المواقع الجامعية ، وبمخيمات العزة و الكرامة والى كل الصحراويين في الشتات.
    إن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون /الصحراء الغربية وتزامنا مع الذكرى الاليمة ، ذكرى المسيرة السوداء واجتياح النظام المغربي للأراضي الطاهرة من اقليم الصحراء الغربية وطننا الحبيب ، وما رافق ذلك من تشريد و قصف بالنبالم و الفسفور الابيض المحرمين دوليا لآلاف الصحراويين المدنيين الابرياء العزل.
    ان امدريكة ، اتفاريتي ، الكلتة وامكالا، تازمامارت ، قلعة مكونة ، الاغتصاب والتعذيب كلها ذكريات مريرة عصية على النسيان، لازالت محفورة في الذاكرة الجماعية الوطنية الصحراوية . 
    و عليه فإننا نهيب بكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول من أجل التنديد بهذا الاجتياح الوحشي، وندعوهم للمشاركة بكثافة في وقفة سلمية حضارية تحت عنوان " اجتياح الغزو المغربي للصحراء الغربية، ذكرى سوداء عصية على النسيان " وذلك يوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 على الساعة السادسة بالتوقيت المحلي بشارع السمارة و جميع أحياء مدينة العيون المحتلة.
    نطالبكم يا جماهيرنا الأبية ، في الأراضي المحتلة وأهالينا بمخيمات العزة والكرامة وجالياتنا بالمهجر ويا أهالينا بجنوب المغرب وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية، فحيثما كنت أيها المواطن الصحراوي ، أيتها المواطنة الصحراوية ، داخل الوطن أو خارجه أنت مدعو للمشاركة في تنظيم وقفات تندد بهذه الانتهاكات..
    " اما ان نعيش عظماء فوق ارضنا، او ندفن عظاما تحتها "
    عن: تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون/ الصحراء الغربية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "اجتياح الغزو المغربي للصحراء الغربية، ذكرى سوداء عصية على النسيان" تنسيقية الفعاليات الحقوقية بالارض المحتلة تدعو للتظاهر Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top