يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أكتوبر 21، 2016

    ازويرات ميديا: السلطات الموريتانية تعامل المنقبين الصحراويين بطريقة تفضيلية


    ازويرات 21 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ قال موقع ازويرات ميديا الموريتاني ان السلطات الموريتانية اظهرت اتجاه الصحراويين الموقوفين على خلفية التنقيب في مناطق محظورة معاملة تفضيلية مقارنة بالموريتانيين الموقوفين لنفس السبب حيث فرضت غرامة مالية من 200 ألف أوقية لكل واحدة من السيارتين الموريتانيتين فيما أعفت السيارة الصحراوية من أية غرامة مالية.
    كما صادرت السلطات المعنية أجهزة التنقيب التي كانت بحوزة المجموعة المكونة من 22 سودانيا و 11 موريتانيا و 4 صحراويين وسلمتهم أوصالا في انتظار تسليم هذه الأجهزة لهم في العاصمة انواكشوط وتم إطلاق سراح الموريتانيين والصحراويين فيما سلم الدرك الوطني السودانيين للشرطة تمهيدا لترحيلهم إلى بلادهم.
    وجاء هذا التصرف الإيجابي من السلطات الأمنية الموريتانية في تعاملها مع الصحراويين بعد الكثير من شكاوي المواطنين الصحراويين من المعاملة السلبية لبعض افراد الامن الموريتاني، خاصة بميناء نواذيبو او في الطريق الى مدينة الزويرات الموريتانية، حيث سجلت الكثير من الحوادث التي تحدثت عنها المنابر الصحراوية المستقلة.
    المصدر : موقع ازويرات ميديا الموريتاني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ازويرات ميديا: السلطات الموريتانية تعامل المنقبين الصحراويين بطريقة تفضيلية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top