إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أكتوبر 13، 2016

    تعيين "أنطونيو غوتيريس” أمينا عاما للامم المتحدة خلفا للسيد “بان كي مون”


    الامم المتحدة 13 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ صادقت الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة، اليوم الخميس بالإجماع، على تعيين البرتغالي “أنطونيو غوتيريس” أمينا عاما للامم المتحدة ، خلفا للسيد “بان كي مون” .

    و في اول تصريح له بعد تعيينه تعهد السيد “أنطونيو غوتيريس” لشبكة “سي بي إس” الإخبارية بأن يبذل قصارى جهده لإنهاء معاناة الشعب السوري, الذي قال “انها فطرت قلبه”, واضاف ” لقد شهدت بنفسي معاناة أكثر الأشخاص ضعفا على وجه الأرض, وزرت مناطق حروب عديدة ومخيمات اللاجئين التي تدفعنا إلى هذا السؤال المنطقي : ما الذي يحدث لكرامة الإنسان وقيمته “.
    و في محاولة لرأب الصدع قال ” أعتقد أن التنوع بكل أشكاله يعد قيمة عظيمة وليس تهديدا، فالمجتمعات الأكثر تعددية من الناحية العرقية “والثقافية والدينية يجب أن يكون تنوعها هذا باعثا على الوحدة لا الفرقة “.
    ومعلوم ان الامين العام للامم المتحدة الجديد شغل منصب رئيس وزراء البرتغال في الفترة من 1995 إلى 2002، كما عمل أيضا رئيسًا للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة في الفترة من 2005 إلى 2015.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تعيين "أنطونيو غوتيريس” أمينا عاما للامم المتحدة خلفا للسيد “بان كي مون” Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top