إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أكتوبر 09، 2016

    جبهة البوليساريو تشدد على مسؤولية مجلس الأمن في اتخاذ الخطوات العملية لوضع حد لغطرسة وتعنت الطرف المغربي


    شددت الأمانة الوطنية مجدداً على مسؤولية مجلس الأمن الدولي في اتخاذ الخطوات العملية العاجلة والحاسمة لوضع حد لغطرسة وتعنت الطرف المغربي ، والاستئناف العاجل لمسار التسوية الأممي الإفريقي الرامي إلى تنظيم استفتاء تقرير مصير الشعب الصحراوي.
    جاء ذلك في بيان توج دورتها العادية الثالثة يومي السبت والأحد تحت رئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أين تطرقت الدورة إلى التطورات الميدانية الناجمة عن الخرق المغربي السافر، المقصود والمتكرر، لاتفاق وقف إطلاق النار في منطقة الكركارات.
    وجددت الأمانة الوطنية في هذا الصدد استعداد جبهة البوليساريو للتعاون البناء من جهود الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الشخصي السيد كريستوفر روس ، لتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية وتمكين الشعب الصحراوي من حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.
    وأكدت الأمانة الوطنية على ضرورة تمكين بعثة المينورسو من الوسائل الضرورية للقيام بمهمتها في أسرع الآجال، ألا وهي تنظيم استفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي، مع عودة كافة عناصر المكون المدني للبعثة، ودعم قدراتها الميدانية لتكون في مستوى المراقبة الفعلية والصارمة لاتفاق وقف إطلاق النار وحماية حقوق الإنسان في الصحراء الغربية ومراقبتها والتقرير عنها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جبهة البوليساريو تشدد على مسؤولية مجلس الأمن في اتخاذ الخطوات العملية لوضع حد لغطرسة وتعنت الطرف المغربي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top