يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أكتوبر 12، 2016

    وزير الصحة العمومية يلتقي بعدد من المنظمات المانحة بالجزائر


    عقد يوم أمس الاثنين وزير الصحة العمومية محمد لامين ددي اجتماعا موسعا مع عدد من المنظمات المانحة بالجزائر، حضره ممثلين عن كل من المفوضية السامية لغوث اللاجئين ،منظمة التعاون الاسباني الدولي ، منظمة الصحة العالمية ، برنامج الغذاء العالمي ، منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف، إلى جانب بعض المنظمات الأخرى العاملة في القطاع الصحي.
    وقد تطرق الاجتماع إلي عدد من المواضيع تتعلق بالدعم الإنساني خاصة مجال الصحة ،التغذية ،التكوين وتقييم حالات سوء التغذية وفقر الدم لبعض الفئات لأكثر عرضة لهذه الإمراض وغيرها من الاحتياجات المتعلقة بالميدان الصحي بمخيمات ألاجئين الصحراوين.
    وعبر أعضاء المنظمات المانحة في الاجتماع عن استعدادهم الكامل لتقديم المزيد من التعاون والدعم للاجئين الصحراويين ،مؤكدين على العمل على تطوير وتقوية البرامج الصحية و تبادل المعلومات من اجل التخفيف من معاناة اللجوء 
    وفي نفس السياق ، فقد عقد وزير الصحة اجتماعا آخرا مع ممثل منظمة الصحة العالمية في الجزائر لبروفيسور" باح كايتا" ، وتناول اللقاء مجالات التعاون بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ،كما قام الوفد بزيارة تفقدية إلي دار الصحة "ببلكور" وتمنتفوست "وعين طاية .
    للإشارة :فقد حضر الاجتماع إلى جانب الوزير الأمين العام لوزارة الصحة محمد سيدا حمد ، ومدير التعاون بالوزارة علين عبد الله ومدير الصحة بالجزائر محمد فظل هنية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الصحة العمومية يلتقي بعدد من المنظمات المانحة بالجزائر Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top