يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 30، 2016

    الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة تخرج في اشكال نضالية سلمية و تنفذ عملية سكينة جد اهلو النوعية (فيديو)


    الصحراء الغربية 30 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - في اطار تجدد فصول انتفاضة الاستقلال المباركة و في الوقت الذي يشتد فيه القمع المغربي المسلط على جماهير شعبنا هنا بالسمارة المحتلة يابى ابطال الحركة التلاميذية الا ان يواصلوا المعركة بكل عزم وارادة حتى تحقيق الاستقلال الوطني او الشهادة.
    و ابتهاجا بالنصر الديبلوماسي الذي حققته الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في القمة العربية الافريقية و تنديدا بالاعتقالات المتواصلة التي تواصلها قوات الاحتلال المغربية في حق المناضلين الصحراويين بكل من السمارة و العيون المحتلتين و تضامنا مع الاعلامي الصحراوي وليد البطل المعتقل بالسجن المحلي بالسمارة و الذي ينتظر محاكمة لن تكون الا جائرة يوم الفاتح دجنبر.
    خرج ابطال الحركة في مظاهر سلمية بالاعلام الوطنية يوم امس بحي الطنطان الصامد و رددوا مجموعة من الشعارات الوطنية 
    وقد سبقت هذه الوقفة مسيرة سلمية جابت ازقة الحي المذكور في تحدي علني لقوات لقمع المغربية التي تحاصر الاحياء الثورية وتفرض رقابة دائمة على منازل المناضلين الشرفاء.
    و من جهة اخرى نفذ ابطال الحركة عمليات واسعة للكتابة على الجدران باحياء متفرقة من المدينة الثائرة تضامنا مع كل المعتقلين السياسيين الصحراويين المغربية النتنة علقت خلالها الاعلام الوطنية على الاسلاك الكهربائية.
    ولم يفت الابطال اعلان تضامنهم مع المناضلة ،الام الفاضلة:سكينة جد اهلو ومن خلالها تنفيذ علمية نوعية اسموها عملية الام الصحراوين سكينة جد اهلو و تمثلت في نزع علم الاحتلال من على ثانوية الساقية الحمراء وتثبيت العلم الوطني مكانه وكتابة الشعارات الوطنية على الجدران .
    اذا ها هي الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة تثبت بالفعل الميداني على ان افضل اوقات اشتغالها هي حينما يحاصر العدو و يكثف من اعتقالاته و محاكماته الصورية من خلال التنفيذ المحكم لهذه المجموعة من الاشكال النضالية السلمية.
    قوة تصميم و ارادة لفرض الاستقلال الوطني والسيادة

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحركة التلاميذية بالسمارة المحتلة تخرج في اشكال نضالية سلمية و تنفذ عملية سكينة جد اهلو النوعية (فيديو) Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top