يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، نوفمبر 19، 2016

    معهد"الاقتصاد والسلام" الأسترالي يصنف الجزائر ألاكثر أمنًا من فرنسا وألمانيا


    استراليا 19 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ صنف معهد"الاقتصاد والسلام" الأسترالي، دول العالم حسب تضررها من العمليات الإرهابية خلال عام 2015، وأظهرت النتيجة أن الجزائر كانت أقل تضررًا من فرنسا وألمانيا.
    واعتمد المعهد، عدة معايير لإجراء تصنيف الدول حسب مدى تضررها من العمليات الإرهابية، من بين عدد العمليات المسجلة وأيضا عدد الضحايا.
    وجاءت الجزائر في المرتبة 42 في حين أن فرنسا احتلت المرتبة 29 وألمانيا المرتبة 41، فيما عادت المرتبة الأولى لأكثر الدول تضررًا من الإرهاب للعراق والثانية لأفغانستان.
    وتدل هذه الدراسة التي قام بها المعهد الأسترالي مدى التضحيات التي قدمتها قوات الجيش الوطني الشعبي، والمصالح الأمنية الأخرى الذين كانوا جميعا حريصين طيلة السنوات الماضية على الدفاع عن الوطن، و حمايته من كل الاضطرابات التي عصفت بدول المنطقة.
    وتعد الجزائر اليوم من أكثر الدول أمانا و استقرارا بفضل تجند الجيش الذي قام باحباط عشرات ومئات المحاولات الإجرامية و الإرهابية وحجز مرات عديدة وكثيرة أسلحة ثقيلة وضخمة كان يراد ادخالها إلى الجزائر وكان بالفعل حامي حمى الوطن بتأمينه الكامل لحدودنا و سهره الدائم على أمننا واستقرارنا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: معهد"الاقتصاد والسلام" الأسترالي يصنف الجزائر ألاكثر أمنًا من فرنسا وألمانيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top