يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 02، 2016

    الوزير الاول يدعو الاعلاميين الى الاستغلال الامثل لوسائل التكنلوجيا الحديثة في التصدي لدعاية الاحتلال


    الصحراء الغربية 02 نوفمبر2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ دعى عضو الامانة الوطنية، الوزير الاول السيد عبد القادر الطالب عمر الاعلاميين الى الاستغلال الامثل لوسائل التكنلوجيا الحديثة في التصدي لدعاية الاحتلال، والاستفادة مما توفره في تبليغ الرسالة الاعلامية.
    واكد الوزير الاول خلال كلمته بالندوة التخصصية للاعلام ان العامل الحاسم في المعركة الاعلامية يكمن في الجانب النفسي واستهداف المعنويات، وهو ما يدفع الاحتلال المغربي الى تسخير الوسائل الكثيرة والمتنوعة في حربه النفسية وتجنيد اكثر من خمسة الاف شاب مغربي في مجال الاعلام الالكتروني لاستهداف كفاح الشعب الصحراوي العادل، والتعتيم الاعلامي المفروض على المناطق المحتلة حتى تبقى بعيدة عن وسائل الاعلام.
    مضيفا ان الجانب النفسي سلاح اساسي في قضايا الثورات، وعلى وسائل الاعلام الوطنية مواجهة هذه التحديات.
    وشدد الوزير الاول على اهمية التكوين باعتباره يؤهل العاملين في الحقل الاعلامي على ان يكونوا اكثر قدرة على اداء المهمة الاعلامية بكل اقتدار.
    مؤكدا ان معهد بصيري للاعلام تتوفر له كل الامكانيات وشروط النجاح، وتعلق عليه امال كبيرة في تغطية احتياجات كل المؤسسات الاعلامية الوطنية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير الاول يدعو الاعلاميين الى الاستغلال الامثل لوسائل التكنلوجيا الحديثة في التصدي لدعاية الاحتلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top