يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، نوفمبر 20، 2016

    شبكة التضامن الطلابية التيمورية مع القضية الصحراوية تنشط ايام دراسية حول الصحراء الغربية بالجامعات


    تيمور الشرقية 20 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - احتضنت كلية العلوم الاجتماعية بالعاصمة التيمورية ديلي ، يوما دراسيا حول القضية الصحراوية بمبادرة من "شبكة التضامن الطلابية التيمورية مع القضية الصحراوية" ، شارك فيه مندوبون عن ثلاث جامعات تيمورية وذلك أمس السبت.
    اليوم الدراسي تمحور حول "نضال الشعب الصحراوي الطويل من أجل نيل حقه في تقرير المصير" ؛ حيث قدم السفير الصحراوي هناك السيد محمد أسلامة بادي محاضرة حول الموضوع بمشاركه الدكتور روكي رودريغيز المستشار لدى رئاسة الجمهورية ، وتولى الأستاذ الجامعي الدكتور آنتيرو بينديتو إدارة الندوة ، وكانت القضية الصحراوية وتطوراتها وسياقاتها التاريخية ، القانونية والسياسية مثار نقاش عريض شارك فيه الطلبة.
    وفي ختام اليوم الدراسي ، تلا ممثلون عن "الشبكة الطلابية التيمورية أصدقاء الصحراء الغربية" بيانا تضامنيا مع القضية الصحراوية ، جددوا فيه الالتزام بالعمل الدؤوب على تكثيف حملات التحسيس بالقضية الصحراوية داخل وخارج المحيط الجامعي.
    وكان عـدد من الطلبة التيموريين المشاركين في الفعاليات قد أبدى حماسة واستعدادا للانضمام إلى " شبكة التضامن الطلابية التيمورية مع القضية الصحراوية ".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شبكة التضامن الطلابية التيمورية مع القضية الصحراوية تنشط ايام دراسية حول الصحراء الغربية بالجامعات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top