يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 30، 2016

    وزير الخارجية الصحراوي ممثلا لرئيس الجمهورية يشارك في مراسيم توديع الزعيم الكوبي فيديل كاسترو


    كوبا 30 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - شارك وزير الخارجية ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سالم ولد السالك ممثلا لرئيس الجمهورية في مراسيم تشييع جثمان الزعيم الكوبي فيديل كاسترو
    في كلمته عبر الوزير عن حزن وتأثر الشعب الصحراوي برحيل الزعيم الكوبي الذي كان مرافعا دائما عن الشعوب وحقها في الحرية والاستقلال ، معرجا على العلاقة القوية بين الشعبين الصحراوي والكوبي وعن الدور الريادي لكوبا في تكوين أجيال الثورة الصحراوية بدون أي مقابل.
    وأضاف ولد السالك أن فيدل كاسترو سيخلده التاريخ وسيبقى نبراسا ينير درب الثائرين وصوت الضعفاء الذي لا يخمد وملهم الأحرار في كل مكان. 
    وأعتبر وزير الخارجية رحيله كان صدمة كبيرة لكل الشعوب التي تطلعت يوما الى تذوق الحرية و دحر الاستعمار، مضيفا أن الشعب الصحراوي سيحتفظ للراحل بذاكرة واسعة من المبادئ الثابتة و المواقف.
    كما وقع السيد محمد سالم ولد السالك على دفتر التعازي المفتوح في ساحة الثورة بهافانا حفل التأبين حضره عشرات الرؤساء وممثلين من كل أقطار المعمورة ومئات الآلاف من الكوبيين لوداع زعيمهم التاريخي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الخارجية الصحراوي ممثلا لرئيس الجمهورية يشارك في مراسيم توديع الزعيم الكوبي فيديل كاسترو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top