-->

مؤتمر العمال: مشاركة أكثر من 520 مندوب يمثلون مختلف القطاعات العمالية الصحراوية


بوجدور 03 ديسمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - يشارك أكثر من 520 مندوب ممثلين عن مختلف القطاعات الصحراوية و 100 مشارك من مختلف مناطق العالم في أشغال المؤتمر الثامن للاتحاد العام للعمال الصحراويين للساقية الحمراء و وادي الذهب الذي افتتح اشغاله اليوم السبت في ولاية بوجدور و الذي وصفه المنظمون ب"المحطة التاريخية".
و أوضح الامين العام للاتحاد العام للعمال الصحراويين للساقية الحمراء و وادي الذهب محمد شيخ محمد لحبيب أن هذا المؤتمر الذي يحمل اسم "الشهيد إبراهيم سايقة" يعقد من 3 إلى 5 ديسمبر بولاية بوجدور (مخيم اللاجئين) تحت شعار "تعبئة اليد العاملة لفرض السيادة الكاملة".
و أعرب الامين العام للاتحاد العام للعمال الصحراويين أن "العديد من الوفود الأجنبية ستشارك في أشغال هذا المؤتمر الثامن للاتحاد ممثلة عن منظمات عالمية موضحا أن "النقابة الصحراوية تتوقع تمثيلا مكثفا للنقابات الإفريقية و الأوروبية و الأمريكية".
و أكد السيد محمد شيخ في هذا الصدد أن "المشاركة الأجنبية في هذا المؤتمر الثامن ستكون هامة بحضور وفود و منظمات و نقابات من العديد من البلدان منها الجزائر و البرازيل و اسبانيا و الأرجنتين و البرتغال و فنزويلا و المكسيك و نيجيريا و فرنسا".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *