-->

اتحاد العمال الصحراويين يعلن تشكيلة مكتبه التنفيذي


الصحراء الغربية 21 ديسمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ جاء في بيان وزع عقب اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب برئاسة الأمين العام سلامة ابراهيم البشير، ان اللقاء كان محطة لإستكمال هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد طبقا لأحكام المادة 51 الفقرة 03 من القانون الأساسي. وتوزيع المهام علي الأعضاء وإعلان تشكيلة المكتب التنفيذي.
وفيما يلي النص الكامل للبيان:
تحت إشراف الاخ : سلامة ابراهيم البشيرعضو الأمانة الوطنية الأمين العام لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب، عقد المكتب التنفيذي للاتحاد إجتماعه الأول عقب المؤتمر، اليوم الاربعاء الموافق ل21 ديسمبر 2016 ، الاجتماع خصص لتقييم حدث المؤتمر الثامن للاتحاد وإعلان تشكيلة المكتب التنفيذي .
وقد أشاد المكتب التنفيذي في مستهل أعماله بالمشاركة الوطنية والدولية في المؤتمر الثامن للاتحاد، مثمنا الأجواء الايجابية التي سادت المؤتمر في سير مداولاته.
الاجتماع كان محطة لإستكمال هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد طبقا لأحكام المادة 51 الفقرة الثالثة من القانون الأساسي. وتوزيع المهام على الأعضاء وإعلان تشكيلة المكتب التنفيذي والتي كانت على الشكل التالي:
محمد سالم الراضي مكلف بالادارة و التنظيم
محمدسالم عمار مكلف بالاعلام والدراسات و الاتحادات المهنية
لعبدة كزيزة مكلف بالخارجية و التعاون
فتاتة محمد مكلفة بالتكوين والتحسيس
لعروصي عبدالله.مكلف بحقوق الانسان والارض المحتلة وشؤون العمال في المهجر.
سامو احمد سالم المكلف بالتنسيق مع الحافظة السياسية والمجتمع المدني.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *