يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، ديسمبر 20، 2016

    الأممية الاشتراكية تدعو الأمم المتحدة للعمل على إيجاد حل دائم للقضية الصحراوية


    إسبانيا 20 ديسمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - دعت الاشتراكية الدولية يوم الجمعة الماضي الأمم المتحدة ، إلى بذل جهود أكبر والعمل على إيجاد حل دائم للنزاع في الصحراء الغربية.وأعربت المنظمة عن دعمها لعملية الحوار بين أطراف النزاع الصحراوي المغربي الهادف إلى التوصل لحل سياسي دائم تحت رعاية الأمم المتحدة.
    جاء ذلك خلال البيان الختامي لاجتماع لجنة البحر الأبيض المتوسط التابعة للمنظمة بمدينة ملقا الإسبانية يومي السادس عشر والسابع عشر ديسمبر الجاري ، بحضور وفد صحراوي يتكون من ممثلة جبهة البوليساريو بإسبانيا السيدة خيرة بلاهي وممثل الجبهة بالأندلس السيد عابدين بشرايا.
    وشارك في اللقاء وفود من الجزائر ، إسبانيا ، قبرص ، فرنسا ، اليونان ، إيطاليا ، لبنان ، المغرب ، موريتانيا ، الجبل الأسود ، فلسطين ، الصحراء الغربية ، تونس ، تركيا وسوريا.
    وناقش الاجتماع أزمة اللاجئين وعدم الاستقرار ، الصراعات الإقليمية ، الصراعات المجمدة في المنطقة التي ليست في دائرة الضوء ، وسائل الإعلام والصراع الإسرائيلي الفلسطيني ، النزاع الصحراوي المغربي ، الديمقراطية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وتراجع قضايا حقوق الإنسان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأممية الاشتراكية تدعو الأمم المتحدة للعمل على إيجاد حل دائم للقضية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top