يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، ديسمبر 20، 2016

    اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يعرب عن تضامنه مع المعتقلين السياسيين مجموعة أكديم إزيك


    الصحراء الغربية 20 ديسمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أعربت منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، عن تضامنها المطلق مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين وخاصة مجموعة أكديم إزيك الذين مضت على اعتقالهم ست سنوات بالسجون المغربية.
    وأكد بيان للمنظمة اليوم الاثنين ، تضامنها مع أهالي كافة أعضاء مجموعة أكديم إزيك والوقوف معهم في محنتهم حتى إطلاق سراح أبنائهم ، مطالبة كافة المنظمات الدولية المختصة بضرورة العمل بشكل سريع على إعادة النظر في وضعيتهم ومحاكمتهم محاكمة مدنية عادلة ونزيهة.
    وأدانت منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب وباسم كافة الامتدادات الطلابية بالمناطق الصحراوية المحتلة ومختلف الروابط الطلابية التي تساهم يوميا في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة والتعريف بها في مختلف الساحات الإقليمية والدولية ، أدانت ما يتعرض له أبطال ملحمة أكديم إزيك من معاملات وحشية داخل السجون المغربية بأمر من سلطات الاحتلال المغربية.
    وأكد البيان أن "ملحمة أكديم إزيك التاريخية التي شكلت واحدا من المنعرجات البارزة في مسار ثورة العشرين ماي الخالدة ، أكدت للعالم أن الشعب الصحراوي بكل فئاته خلق ليثور على كل أشكال الاستعمار المستبد ، واعتبرت الخطوة الأولى التي عززت الثقة في إرادة العديد من الشعوب الإفريقية والعربية حتى انتزعت حقها من تلك الأنظمة السياسية التي سعت لمصلحتها على حساب الشعب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يعرب عن تضامنه مع المعتقلين السياسيين مجموعة أكديم إزيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top