نداء المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك إلى الجماهير الصحراوية


جماهير شعبنا الباسلة بالجزء المحتل من الصحراء الغربية وجنوب المغرب في مخيمات العزة و الكرامة والريف الوطني في الجاليات والمواقع الجامعية وفي كل أسقاع الدنيا . من خلف القضبان الموحشة نرفع لكم تحية الصمود و الإباء ونجدد لكم العهد والوفاء والقسم بالمضي قدما على طريق شهدائنا الأبرار الذين رسموه لنا بدنائهم الطاهرة و الزكية من أجل الشعب و الوطن . و أنتم تتربعون اليوم على عرش المقاومة و النضال السلمي و الحضاري العالمي و كلكم عزم و إصرار على مواصلة الدرب من أجل أن يعيش الصحراوي الأبي في كنف الدولة الصحراوية الفتية حرة و مستقلة على كامل ترابنا الوطني . 
وإذ نود التنويه بنضالكم المستميت وإيمانكم الراسخ بعدالة القضية الوطنية المتجدر في كيكونة كل واحد منا شيبا و شبابا نساءا و رجالا صغارا و كبارا وبحسكم الوطني وغيرتكم على أبنائه و تضامنكم المنقطع النظير و مؤازرتكم اللامشروطة و اللامحدودة و وحدتكم المتينة و المتماسكة التي مكنتنا من فرض الوجود والعيش تحت الشمس كشعب حضاري . كما فرضت هذا الوضع المتقدم و المتميز الذي باتت تحظى به القضية الوطنية على المستوى الإقليمي والقاري والدولي .
و إنه لشرف لنا ما بعده شرف أن نجسد إستمرارية المقاومة الوطنية و بأصلها نعتلي صهوة المرافعة عن حق الشعب الصحراوي في الحرية و الاستقلال . نجعل من زنازن العدو الظالمة و الموحشة مشعلا للتضحية والنضال تسير على هديه الأجيال تلو الأجيال إنشادًا للتحرر و نقلب الطاولة على لينقلب السحر على الساحر و نحول محاكمة الاحتلال لنا إلى محاكمة نكون نحن فيها أصحاب الحق و القانون و يكون هو المتهم و المدان أمام العالم أجمع . 
نجدد النداء نداء العهد و الوفاء نداء المجد و الشموخ لنوحد جميعا صوتنا و إلتفافنا حول مشروعنا الوطني و نعلنها من قلب دولة الاحتلال بتاريخ 26 دجنبر 2016 أن الدولة الصحراوية حقيقة لا رجعة فيها و أن محاكمة مجموعة أكديم إزيك هي محاكمة لكل الصحراويين فأجعلوها هبة تضامن و تؤازر أنتم أكثر من يعلم بأهميتها ودورها الفعّال في رفع المعنويات و حشد الهمم فلاتراجع لا إستسلام المعركة إلى الأمام . 
المعتقلين السياسيين الصحراويين 
مجموعة أكديم أزيك 
الاربعاء 21 دجنبر 2016

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.