رئيس المجلس الوطني يسلم الرئيس دانيال أورتيغا رسالة من رئيس الجمهورية إبراهيم غالي


ماناغوا 12 جانفي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- استقبل يوم الثلاثاء رئيس المجلس الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه من قبل الرئيس النيكاراغوي السيد دانيال أورتيغا ، الذي سلم له رسالة من رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي . 
وأعرب رئيس الجمهورية في رسالته عن تمنياته الصادقة للنجاح والتقدم للشعب النيكاراغوي وتعزيز أواصر الصداقة والتضامن بين الحكومتين الصحراوية والنيكاراغوية . 
هذا وأجرى رئيس المجلس الوطني خطري أدوه على هامش مشاركته في تنصيب الرئيس النيكاراغوي ممثلا لرئيس الجمهورية ، الأمين لجبهة البوليساريو ، عدة لقاءات ثنائية وقدم تحياته الى رؤساء بوليفيا وفنزويلا والسلفادور، و نائب الرئيس الكوبي ووزراء دولة بنما وبليز ووزراء خارجية إكوادور، إلى جانب رؤساء سابقين وممثلي منظمات الدولية.
وكان خطري أدوه مرفوقا بالسفير الصحراوي في نيكاراغوا السيد سليمان الطيب هنان شارك يوم الثلاثاء في مراسيم تنصيب الرئيس النيكاراغوي المنتخب السيد دانيال اورتيغا،حيث اعتبر خطري ادوه المشاركة في هذا الحدث الكبير يعتبر بالنسبة للصحراويين بمثابة عيد وحدث يحتفل به نتيجة للعلاقات الجيدة بين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و نيكاراغوا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.