تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة تدعو الجماهير الصحراوية لوقفة سلمية تضامنا مع معتقلي اكديم ازيك


العيون المحتلة 14 يناير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- دعت اليوم تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بمدينة العيون كافة الجماهير الصحراوية بالمدن المحتلة الى تنظيم وقفة سلمية حضارية بعنوان " التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين " يوم الأربعاء القادم بمدينة العيون المحتلة.
وطالبت التنسيقية كافة الجماهير للمشاركة بكثافة في وقفة سلمية يوم الأربعاء 18 يناير 2017 على الساعة الخامسة مساءا بشارع السمارة و باقي أحياء العيون المحتلة.
و أهابت تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة لكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول من أجل التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين و التنديد بهذا الحصار الامني الخانق و المحاكمات الجائرة والتمييز العنصري المقيت الذي يتعرض له العنصر الصحراوي بمدننا المحتلة ، فضلا عن ما يعانيه الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية من تجويع وتفقير وتجهيل.
ودعت التنسيقية الصحراوية كافة مكونات الجسم الصحراوي في الأراضي المحتلة و بمخيمات العزة والكرامة والجالية بالمهجر و بجنوب المغرب وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.