إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، مارس 25، 2017

    الاحتلال يصادر كتب ادبية وسياسية من المناضلة الغالية دجيمي لدى عودتها من مخيمات اللاجئين الصحراويين


    الدار البيضاء 25مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ صادر الاحتلال المغربي من المُناضلة والناشطة الصحراوية "الغالية عبد الله دجيمي" عدد من الكتب التي كانت بحوزتها وذلك مُباشرة بعد وصولها هذا المساء لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية قادمةً من مُخيمات العزة والكرامة رفقة زوجها المُناضل "دافا أحمد بابُو"، بعد انقضاء زيارة انسانية وحقوقية طافت خلالها بمختلف المؤسسات الصحراوية، والتقت بمختلف شرائح المجتمع الصحراوي.
    عدد الكتب التي تمت مُصادرتها 16 كتاباً ويأتي هذا التصرف في إطار التضييق الذي تنهجه السلطات المغربية على النُشطاء الصحراويين الغير قانوني والسالب للحرية الفكرية، وإليكُم تصريح المُناضلة والناشطة "الغالية دجيمي" بعد التضييق عليها ومُصادرة حاجياتها.

    ومن بين الكتب ديوان الشاعر سيد ابراهيم سلامة اجدود وتضم العديد من القصائد التي تمجد الثورة وتفضح الاحتلال المغربي، وهو الديوان الذي اعده الاستاذ التاقي مولاي ابراهيم اثناء جامعة الشهيد محمد عبد العزيز لاطر جبهة البوليساريو التي احتضنتها مدينة بومرداس الجزائرية الصيف الماضي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاحتلال يصادر كتب ادبية وسياسية من المناضلة الغالية دجيمي لدى عودتها من مخيمات اللاجئين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top