يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، مارس 02، 2017

    الرئيس الصحراوي يوشح بشهادة دكتوراه فخرية من المعهد المكسيكي للقادة المتميزين


    الصحراء الغربية 02 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تسلم اليوم الخميس ، رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي شهادة دكتوراه فخرية من المعهد المكسيكي لقادة المتميزين، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني وإطارات سامية في الحركة والدولة ، بالإضافة الى أعضاء المعهد المكسيكي يتقدمهم عميد المعهد خورخي فبرنانديز . 
    وقال رئيس الجمهورية في حفل التكريم الذي أقيم برئاسة الجمهورية " أنه تكريما للشعب الصحراوي نتيجة مقاومته وتضحياته وصبره في سبيل تحقيق المثل العليا للحرية وتقرير المصير والاستقلال في الصحراء الغربية.
    وأضاف أن منح هذه الشهادة جاء تكريما لنضالات الشعب الصحراوي الذي يناضل من أجل حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير والاستقلال. 
    من جانبه عميد المعهد المكسيكي وفي كلمته أمام الحضور قال " أن منح شهادة الدكتوراه الفخرية من المعهد لرئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي هي تقديرا من المعهد لمجهوداته وإسهاماته في الدفاع عن القضية الصحراوية العادلة، مضيفا انه أثناء التصويت لمنحه الجائزة قد حظي بإجماع الأعضاء في المجلس". 
    وبهذا يكون رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي وبتسليمه شهادة الدكتوراه يكون العضو رقم 457 من الذين تسلموا هذه الشهادة من بينهم رؤساء وبرلمانيين
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يوشح بشهادة دكتوراه فخرية من المعهد المكسيكي للقادة المتميزين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top