مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مارس 02، 2017

    في ظل التقليص المستمر للدعم الانساني وزير التعاون يشرف على إجتماع لممثلي التعاون بالجهات الوطنية


    الصحراء الغربية 02مارس2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أشرف اليوم الخميس وزير التعاون السيد بلاهي محمد فاظل السيد على إجتماع موسع لممثلي وزارة التعاون في الجهات الوطنية بمقر وزارة التعاون، بحضورعضو الأمانة الوطنية ممثل الجبهة في إسبانيا السيدة خيرة بلاهي، إلى جانب مدير الهلال الأحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحي بوحبيني، بالإضافة إلى أعضاء من المجلس الوطني والعديد من ممثلي التعاون في الجهات الوطنية و الجهوية.
    وفي هذا السياق اطلع وزير التعاون الحضور على حيثيات الإجتماع و المرامي المتوخاة منه، كما عرج على العوامل المحيطة بمجالات التعاون و ما يواكبها من تحديات تستلزم تكاتف الجهود و بذل مزيد من المجهودات في إطار التنسيق و العمل المشترك، مشددا على ضرورة الرفع من وتيرة العمل فيما يخص مجالات التعاون من أجل المساهمة الفعالة في تقوية عوامل الصمود.
    من جهتها، أكدت عضو الأمانة الوطنية ممثل الجبهة في إسبانيا خيرة بلاهي في كلمة ألقتها أمام الحضور على ضرورة التعاطي الفعال و الشفاف مع البرامج و الأنشطة المتعلقة بمجالات التعاون و تنسيق الجهود بين الجهات الوطنية من أجل رفع سقف التعاطي مع البرامج القارة.
    بدوره مدير الهلال الأحمر الصحراوي السيد يحي بوحبيني قدم شروحات حول المنظمات العاملة في حقل التعاون و الدعم الإنساني، و ما يستوجبه الظرف الحالي من ميكانيزمات من شأنها المساعدة في تسهيل عملية تنفيذ البرامج المتعلقة بمجال التعاون.
    وتبادل المشاركون في الإجتماع وجهات النظر حول سبل العمل المشترك و التنسيق الجاد بغية تسهيل تنفيذ البرامج و الانشطة المتعلقة بمجالات التعاون.
    و يأتي هذا الإجتماع بعد مصادقة المجلس الوطني على برنامج الحكومة ليكون بادرة أولية لسلسلة إجتماعات برمجتها وزارة التعاون في الأيام القادمة ضمن سياسة تعتمدها لوضع القاطرة على سكة تنفيذ البرامج.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في ظل التقليص المستمر للدعم الانساني وزير التعاون يشرف على إجتماع لممثلي التعاون بالجهات الوطنية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top