يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مارس 05، 2017

    رئيس الجمهورية يقف على تقييم الجاهزية القتالية لبعض وحدات الجيش الصحراوي بالناحية العسكرية الخامسة


    بئر لحلو المحررة 05 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - وقف اليوم السبت رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي على تقييم الجاهزية القتالية لبعض وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية الخامسة بمنطقة بئر لحلو المحررة. 
    الجولة التفتيشية التي تتزامن والاحتفال بالذكرى الـ 41 لإعلان الجمهورية الذي احتضنته منطقة بئر لحلو المحررة ، استهلت بتفتيش وحدات من الناحية الخامسة التي أدت له التحية الشرفية .
    كما تدخل جولة الرئيس الذي كان مرفوقا بوزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب والأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف الرفع من الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي لتكون في مستوى الجاهزية القتالية المطلوبة، مشيدا بالجهود المبذولة من أجل مسايرة المتغيرات تحسبا لأي طارئ .
    بعدها قام رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوزيع آليات للدعم اللوجستيكي على النواحي العسكرية ، تسلمها قادة النواحي الذي دعاهم الى اليقظة التام والشديدة لإدراك التحديات وإفشال كل المؤامرات التي تهدف الى المساس من سلامة تراب الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية .
    وأضاف أن الشعب الصحراوي يعول على قدرات جيشه في مختلف الوحدات على صون سلامة الأراضي المحررة ، موجها التحية الى كافة المقاتلين بمختلف النواحي على ما هم عليه من استعداد وتضحيات في سبيل استكمال السيادة .
    من جهته وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب، أكد أن هذا الدعم يأتي تنفيذا لمقررات المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو الذي أعطى الأولوية للجيش ، وكذا "لإرتباط الفعل بالقول في ظل التحديات التي تعرفها المنطقة جراء الاستفزازات المغربية من جهة ومكافحة الجريمة المنظمة من جهة أخرى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية يقف على تقييم الجاهزية القتالية لبعض وحدات الجيش الصحراوي بالناحية العسكرية الخامسة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top