إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، أبريل 04، 2017

    باريس تحتضن ندوة دولية لمناقشة قرار محكمة العدل الأوروبية حول الصحراء الغربية


    باريس 04 أبريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – 
    تحتضن العاصمة الفرنسية باريس الخميس المقبل ندوة حول قرار المحكمة الأوروبية الذي استثنى الصحراء الغربية من الاتفاقيات الاقتصادية مع المغرب.
    وينشط الندوة المنظمة من طرف مركز القانون الدولي وجامعة نونتر مسؤول العلاقات الخارجية بجبهة البوليساريو السيد امحمد خداد، ومحامي جبهة البوليساريو ” جيل ديفرز”.
    وتأتي الندوة في وقت تحاول فرنسا جاهدة عرقلة تطبيق القرار الذي أكد بوضوح على الوضع المنفصل و المختلف” في اقليم الصحراء الغربية بموجب ميثاق الأمم المتحدة و مبدأ تقرير مصير الشعوب.
    وكانت جبهة البوليساريو قد اكدت ان مذكرة وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية الموجهة للنواب الاوروبيين سيما منهم الفرنسيين “دليل قاطع على تلك الارادة في عرقلة قرار محكمة العدل الاوروبية”.
    كما عبرت عن أسفه لكون “فرنسا لم تعد تراعي أي تحفظ و تبدي إنحيازها لاطروحات المحتل المغربي للصحراء الغربية في تناقض مع القانونين الأوروبي و الدولي”.
    وأوضحت جبهة البوليساريو ان مثل هذه الممارسات “تعري مخططات تلك الدول التي تخون الإتحاد الأوروبي و مؤسساته و التي تمس بالقيم التي قامت عليها أوروبا” و تسمح للمغرب “بالمضي في سياسة الإحتلال المناقضة لمسعى السلام”.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: باريس تحتضن ندوة دولية لمناقشة قرار محكمة العدل الأوروبية حول الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top