يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أبريل 18، 2017

    من اعطى الضوء الاخضر لموقع "صمود" لتسريب بيانات الحكومة والجبهة قبل وسائط الاعلام الرسمية


    الصحراء الغربية 18 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نشر موقع صمود الالكتروني بيانا للحكومة الصحراوية اليوم الثلاثاء يتعلق بادانة“استمرار النظام المغربي في انتهاج سياسة التضليل والمغالطة عبر محاولة تشويه نضال الشعب الصحراوي وربطه بالإرهاب ."
    لكن للتأكد من حقيقة البيان لم نجد اي وسيلة اعلامية رسمية نشرت الخبر، وهو ما يعني ان الحكومة اصبحت تسرب بياناتها لمواقع خاصة قبل وسائط الاعلام الرسمية، وهي القضية التي تعكس الاستخفاف بالاعلام الرسمي الذي اصبح يعيش عصر ما قبل الانترنت.
    وكان البعض ينتقد السبق الذي تحققه وسائل الاعلام المستقلة على الرسمية، وهو ما دفع بعض المدراء المركزيين بوزارة الاعلام الى التأكيد انه يسرب البيانات الرسمية لموقع صمود، حتى يتسنى له نشرها قبل الوسائط الرسمية، لكن المجلس الوظيفي بوزارة الاعلام لم يتخذ موقف واضح من هذا الشخص الذي حول مديريته الى مملكة خاصة، تروج لبعض الاشخاص المتورطين في قضايا حقوق الانسان وتحاول تحسين صورتهم السيئة.
    وسبق للموقع المذكور بتسريب كلمات لرئيس الجمهورية قبل نشرها في الاعلام الرسمي رغم انها تمر بقناة واحدة وهي بريد الرئاسة .
    فهل يتدخل الرئيس هذه المرة لانهاء هذه المهزلة ام يستمر التخريب الذي يطال وسائل الاعلام الرسمية وينقص من مصداقيتها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: من اعطى الضوء الاخضر لموقع "صمود" لتسريب بيانات الحكومة والجبهة قبل وسائط الاعلام الرسمية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top