-->

افتتاح اشغال الدورة الربيعية للمجلس الوطني والتي ستناقش مشاريع ومقترحات عدد من القوانين


المجلس الوطني 30 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ انطلقت صباح اليوم الاحد بمقر المجلس الوطني، اشغال الدورة الربيعية للمجلس الوطني، بحضور اعضاء المجلس الوطني والجهاز التنفيذي.
حيث اكد رئيس المجلس الوطني ان الدورة الربيعية ستاخذ بعين الاعتبار الرزنامة الوطنية والوضعية الخاصة المترتبة على المؤامرة الفرنسية في مجلس الامن لاجهاض حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير، مشيدا ببسالة وجاهزية مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومناضلي انتفاضة الاستقلال.
واضاف رئيس المجلس الوطني ان مشاريع القوانين المقدمة للدورة ستكون محل نقاش وعمل اللجان مع القطاعات المختصة.
الوزير الاول السيد عبد القادر الطالب عمر من جهته عبر عن استعداد الحكومة الدائم والمستمر للتعاطي الايجابي مع المجلس الوطني، كهيئات تعمل على بناء دولة القانون، وفي هذا الاطار تحدث عن مشاريع القوانين المقدمة الى المجلس الوطني، واستعرض الوضعية العامة بعد ربح معركة مجلس الامن الدولي.
وصادق المجلس الوطني على مقترح جدول اعمال الدورة الربيعية للمجلس الوطني والمتضمن دراسة والمصادقة على مشاريع ومقترحات عدد من القوانين ويتعلق الامر بكل من مشروع قانون العقوبات، مشروع قانون الاجراءات الجزائية ومشروع قانون الاجراءات المدنية، ومقترح القانون العضوي والنظام الداخلي للمجلس الوطني.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *