إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، أبريل 24، 2017

    الاتحاد الأوروبي يقرر إيفاد بعثة للاطلاع على الاحتياجات الضرورية للاجئين الصحراويين


    بروكسل 24 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ قرر الاتحاد الأوروبي إيفاد بعثة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين للاطلاع على الاحتياجات الضرورية للاجئين الصحراويين.
    وستقوم البعثة خلال زيارتها المقررة يومي 08 و09 ماي المقبل بإعداد تقييم ميداني عن الوضعية ورفعه الى الاتحاد الأوروبي لاتخاذ الاجراءات المناسبة لدعم الشعب الصحراوي .
    وسيعقد مجلس العمل الخاص بالمساعدات الإنسانية والمساعدات الغذائية المعروف “بكوهافا” يوم 4 ماي المقبل اجتماعا للتحضير لزيارة البعثة الأوروبية.
    للاشارة “كوهافا” هو المحفل الرئيسي داخل الاتحاد الأوروبي الذي يقوم بمناقشة استراتيجية وسياسة المساعدات الإنسانية بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والمفوضية الأوروبية.
    وكان النظام المغربي قد حاول مؤخرا الضغط على الاتحاد الأوروبي لوقف مساعداته الموجهة الى اللاجئين الصحراويين، وهو ما دفع بالاتحاد الأوروبي الى تفنيد “المعلومات” التي روجها المغرب حول تحويل مزعوم لجزء من المساعدات الإنسانية الأوروبية الموجهة للاجئين الصحراويين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الأوروبي يقرر إيفاد بعثة للاطلاع على الاحتياجات الضرورية للاجئين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top