يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أبريل 25، 2017

    مجموعة "التضامن" التطوعية تنظم يوما دراسيا حول المجتمع المدني الصحراوي ودوره في المجتمع


    ولاية السمارة 25 ابريل 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ في مبادرة فكرية واجتماعية للتقرب من المواطنين وملامسة انشغالاتهم والارتقاء بالعمل الاجتماعي من خلال غرس ثقافة التعاطي مع فعاليات المجتمع المدني وتشجيع المبادرات الانسانية والاجتماعية داخل المجتمع، نظمت يوم الخميس مجموعة "التضامن" التطوعية يوما دراسيا حول المجتمع المدني الصحراوي ودوره في المجتمع، وذلك بدائرة تفاريتي بولاية السمارة.

    وحضر اشغال اليوم الدراسي عضو الامانة الوطنية، الامين العام لاتحاد الشبيبة السيد الزين سيد احمد الى جانب وفد من المتضامنين الاسبان، وجمعية اهل الخير الجزائرية بالاضافة الى عدد كبير من المواطنين والشباب بالدائرة.
    رئيس المجموعة السيد الصالح البهالي، اكد خلال مداخلته على دور المجتمع المدني في بناء والارتقاء بالمجتمعات.
    مضيفا ان المجموعة تعمل بالاساس مع القواعد، للوقوف على حالات الطلاق ولعلاقة والارامل من اجل تثقيفهن في مجال الحصول على حقوقهن، والمرافعة عن الحالات التي تتعرض للتعسف او الظلم منهن، مشيدا بدور اعضاء المجموعة في العمل التطوعي والمساهمة في حل العديد من الحالات.
    مجموعة "التضامن التطوعية" اختارت النزول الى احدى الدوائر لملامسة واقع القاعدة الشعبية والبحث في القضايا التي تطرحها، وهو ما ساهم في اثراء النقاش خلال اليوم الدراسي الذي استعرضت فيه المجموعة ايضا النشاطات التي تقوم بها لصالح فئة المطلقات والمعلقات والارامل وهو محور عمل المجموعة التطوعية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجموعة "التضامن" التطوعية تنظم يوما دراسيا حول المجتمع المدني الصحراوي ودوره في المجتمع Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top