إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، مايو 20، 2017

    الشعب الصحراوي يخلد الذكرى الـ 44 لاعلان الكفاح المسلح


    ولاية أوسرد 20 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - خلد الشعب الصحراوي اليوم السبت الذكرى الـ 44 لاعلان الكفاح المسلح، حيث انطلقت الفعاليات المخلدة للذكرى بولاية أوسرد بحضور رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي وعدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة ووفود أجنبية وجمهور غفير من سكان الولاية.
    وعرف الافتتاح رفع العلم الوطني اذانا بانطلاق الاحتفالات تلتها كلمة ترحيبية من جانب والي الولاية عضو الأمانة الوطنية السيدة مريم حمادة، رحب فيها بالحضور معلنة عن استعداد ولاية أوسرد سلطات وجماهير لاحتضان هذا الحدث العزيز على الشعب الصحراوي والذي يتزامن واختتام الموسم .
    كما تميز ساحة الاحتفال الرسمي بتنظيم استعراضات لفرق المدارس ودور التربية وأخرى فلكورية تم من خلالها إبراز المسار الذي قطعته جبهة البوليساريو على مدى 44 سنة في بناء مؤسساتها في مختلف مجالات التنمية البشرية وبناء الإنسان الصحراوي، بالإضافة الى استعراضات عسكرية قدمتها دفعات من وحدات الشرطة العسكرية .
    كما شكلت بعض اللوحات الفنية التي رسمتها فعاليات المجتمع المدني الصحراوي نموذجا للظروف الصعبة التي أجتازها الشعب الصحراوي عبر هذه المسيرة الكفاحية وكذا تواصل الأجيال الصحراوية المتعاقبة والمنخرطة في هذا الكفاح التحريري الذي سيستمر حتى استكمال السيادة الوطنية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الشعب الصحراوي يخلد الذكرى الـ 44 لاعلان الكفاح المسلح Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top