إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 18، 2017

    وزير العدل والشؤون الدينية يؤكد ان " المحامي شريك في قيام العدالة وتكريس دولة القانون"


    الصحراء الغربية 18 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – اشاد اليوم الخميس وزير العدل والشؤون الدينية، السيد أمربيه المامي الداي بالدور المحوري الذي يلعبه المحامي في الرفع من مستوى العمل القضائي، والعمل على صيانة حقوق المواطنين والترافع عن الحقوق.
    مضيفا ان التجربة اثبتت فاعلية المحامي كشريك في تطبيق العدالة، 
    ومساهم في إصلاح القضاء بفضل دوره المميز الذي أداه ويؤديه في المسيرة الوطنية الصحراوية وتكريس دولة القانون". 
    وشدد أمربيه المامي الداي خلال كلمته اليوم على هامش الجمعية الثانية لاتحاد المحامين الصحراويين على أن يبقى القضاء و السلطة القضائية ملاذا آمنا للجميع من المظالم والاعتداءات وذراعا واقيا للمجتمع من كل الآفات والانتهاكات، مشيدا بالدور الذي يلعبه اتحاد المحامين الصحراويين في الارتقاء بالمنظومة القضائية الصحراوية بهدف بناء "قضاء قوي" .
    وأشار وزير العدل والشؤون الدينية الى أن وزارة العدل تعمل على تحقيق جملة من المشاريع التي تهدف الى عصرنة القطاع والارتقاء بالمنظومة القضائية الصحراوية وتقريب العدالة من المواطن، في ظل نخبة مثقفة ومختصة في مجال القضاء، وهي فخر للدولة الصحراوية التي استطاعت ان تؤهل هذه الكفاءات العملية وهو ما من شانه اعطاء ضمانات لتطبيق العدالة، وصيانة حقوق المواطنين.
    من جهة أخرى ، عبر الوزير عن تضامن إطارات وعمال وزارة العدل مع أبطال ملحمة "أكديم ازيك" ، منددا بالممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي تجاه هيئة الدفاع عن المعتقلين الصحراويين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير العدل والشؤون الدينية يؤكد ان " المحامي شريك في قيام العدالة وتكريس دولة القانون" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top