إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 03، 2017

    الاتحاد الأوروبي يجري مشاورات مع سلطات الجمارك بدول الاتحاد الأوروبي حول تطبيق قرار المحكمة الأوروبية بشأن ثروات الصحراء الغربية


    بروكسل 03 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ كشفت منسقة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني اليوم الاربعاء ان الاتحاد الأوروبي يجري حاليا مشاورات مع سلطات الجمارك بالدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي حول اليات تطبيق قرار المحكمة الأوروبية الذي استثنى الصحراء الغربية من الاتفاقيات الاقتصادية مع المغرب.
    وأوضحت المسؤولة الأوروبية في رد مكتوب سلم للبرلمان ان مؤسسات الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه ملزمة بجميع أحكام محكمة العدل الأوروبية، لذلك تقوم المفوضية الأوروبية في الوقت الراهن بدراسة واستعراض النتائج العملية المحتملة التي يمكن استخلاصها من حكم المحكمة الاوروبية الصادر في ديسمبر 2016 وذلك بالتعاون الوثيق مع سلطات الجمارك في دول الاتحاد.
    وأكدت المسؤولة الأوروبية انه فور الانتهاء من عملية التشاور، ستقدم المفوضية مقترحات إلى مجلس الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي لاتخاذ القرار النهائي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاتحاد الأوروبي يجري مشاورات مع سلطات الجمارك بدول الاتحاد الأوروبي حول تطبيق قرار المحكمة الأوروبية بشأن ثروات الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top