يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، مايو 07، 2017

    كوبا تؤكد ان موقفها من الكفاح العادل في الصحراء الغربية مبدئي ولا يمكن أن يتزحزح


    الصحراء الغربية 07 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكد اليوم الأحد نائب وزير الخارجية الكوبي السيد مارسيلينو ميدينا غونزاليس على موقف بلاده المبدئي والثابت والداعم لكفاح الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير والاستقلال.
    وأبرز السيد غونزاليس في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية بعد لقائه وزير الخارجية الصحراوية "إن وجودي هنا كممثل للحكومة الكوبية هو تأكيد على قوة العلاقات الثنائية بين البلدين ، حيث ناقشنا السبل الكفيلة بتوطيد هذه العلاقات كما تدارسنا آفاق تطوير العمل التعاوني المشترك".
    وبهذه المناسبة ، عبر وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم السالك ، عن تقديره لموقف كوبا التاريخي والداعم لحق الشعوب في تقرير المصير والاستقلال ، واصفا اللقاء بالمهم حيث ناقش عديد المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومستوى التعاون بين البلدين ، مؤكدا على أهمية كوبا ووزنها السياسي في منطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي.
    للإشارة ، فإن زيارة نائب وزير الخارجية الكوبية مرفوقا بسفير كوبا بالجمهورية الصحراوية تأتي في إطار رسمي وتستمر ليومين ، يلتقي خلالها رئيس الجمهورية وعدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كوبا تؤكد ان موقفها من الكفاح العادل في الصحراء الغربية مبدئي ولا يمكن أن يتزحزح Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top